مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف Admin في السبت 11 فبراير 2012, 3:35 pm

لأول مرة في المنتدي سأكتب في موضوع ليس علميا و لا مساحيا !! لكنه أخطر من كل ذلك لأنه يتعلق بحياتنا و أوطاننا العربية و الاسلامية ، بل هو الخطر ضد الاسلام الحنيف ذاته !! انه مخطط تقسيم و تفتتيت الدول العربية والاسلامية الي دويلات صغيرة ضعيفة لا تقوم لها قائمة أبدا (لا قدر الله) والهدف طبعا اقامة اسرائيل الكبري من النيل الي الفرات.

هل هذا حقيقي أم أن كلماتي لمجرد الغيرة الوطنية؟ الكثيرون لا يصدقون ما يسمعون وما يقرأون وكثيرون من يقللون من أهمية هذا الموضوع بل أنهم يقولون أنه محض افتراء وأننا ضد التحضر والديموقراطية ولا نريد أن نتقدم ولذلك نتمسك بهذه الافتراءات !!!! لا ... وألف لا ..... هذه ليست تخاريف بل هو مخطط موجود منذ سنوات طويله ومكتوب عنه بالتفصيل منذ سنوات في العديد من المراجع و الكتب و المجلات العالمية بل أنه يعد خارطة طريق للمخابرات الامريكية و الغربية بصفة عامة وهم بالفعل قائمون علي تنفيذه منذ سنوات. سنتقدم هنا نبذه بسيطة عن هذا المخطط مدعومة بالخرائط التي قاموا بانشاؤها للدويلات العربية و الاسلامية وقارنوا بينها وبين بعض ما بدأ بالفعل في الظهور (دولة جنوب السودان علي سبيل المثال!):

مخطط بيرنارد لويس لتفكيك العالم العربي والاسلامي:

أولا: من هو بيرنارد لويس عدو الاسلام:

هو العراب الصهيوني … أعدي أعداء الاسلام علي وجه الارض .. حيي بن اخطب العصر الحديث ، والذي قاد الحملة ضد الاسلام ونبي الاسلام وخرج بوفد يهود المدينة ليحرض الجزيرة العربية كلها علي قتال المسلمين والتخلص من رسولهم …صاحب أخطر مشروع في هذا القرن لتفتيت العالم العربي والاسلامي من باكستان الي المغرب والذي نشرته مجلة وزارة الدفاع الامريكية.

ولد ” برنارد لويس ” في لندن عام 1916 وهو مستشرق بريطاني الاصل يهودي الديانة صهيوني الانتماء امريكي الجنسية . تخرج في جامعة لندن 1936 وعمل فيها مدرس في قسم التاريخ – الدراسات الشرقية الافريقية. كتب ” لويس ” كثيرا وتداخل في تاريخ الاسلام والمسلمين حيث اعتبر مرجعا فيه فكتب عن كل ما يسيء للتاريخ الاسلامي متعمدا فكتب عن الحشاشين واصول الاسماعيلية والناطقة والقرامطة وكتب في التاريخ الحديث نازعا النزعة الصهيونية التي يصرح بها ويؤكدها . نشرت صحيفة ” وول ستريت جورنال “ مقالا قالت فيه : ان برنارد لويس ” 90 عاما “ المؤرخ البارز للشرق الاوسط وقد وفر الكثير من الذخيرة الايدلوجية لادارة بوش في قضايا الشرق الاوسط والحرب علي الارهاب حتي انه يعتبر بحق منظرا لسياسة التدخل والهيمنة الامريكية في المنطقة . قالت نفس الصحيفة : ان لويس قدم تاييدا واضحا للحملات الصليبية الفاشلة اوضح ان الحملات الصليبية علي بشاعتها كانت رغم ذلك ردا مفهوما علي الهجوم الاسلامي خلال القرون السابقة وانه من السخف الاعتذار عنها .

رغم ان مصطلح “ صدام الحضارات ” يرتبط بالمفكر المحافظ ” صموئيل هنتينجتون” فإن ” لويس ” هو من قدم التعبير اولا الي الخطاب العام ففي كتاب ” هنتينجتون” الصادر في 1996 يشير المؤلف الي فقرة رئيسية في مقال كتبه ” لويس “ عام 1990 بعنوان جذور الغضب الاسلامي قال فيها : هذا ليس اقل من صراع بين الحضارات ربما تكون غير منطقية لكنها بالتاكيد رد فعل تاريخي منافس قديم لتراثنا اليهودي والمسيحي
وحاضرنا العلماني والتوسع العالمي لكليهما . طور ” لويس “ روابطه الوثيقة بالمعسكر السياسي للمحافظين الجدد في الولايات المتحدة
منذ سبعينيا القرن العشرين حيث يشير ” جريشت “ من معهد العمل الامريكي الي ان لويس ظل طوال سنوات ” رجل الشئون العامة ” كما كان مستشارا لادارتي بوش الاب والابن . في 1 /5 /2006 القي ” ديك تشيني ” نائب الرئيس ” بوش الابن ” خطابا يكرم فيه ” لويس “ في مجلس الشئون العالمية في فيلادلفيا حيث ذكر ” تشيني “ ان لويس قد جاء الي واشنطن ليكون مستشارا لوزير الدفاع لشئون الشرق الاوسط .

لم يقف دور برنارد لويس عند استنفار القيادة في القارتين الامريكية والاوربية وانما تعداه الي القيام بدور العراب الصهيوني الذي صاغ للمحافظين الجدد في ادارة الرئيس بوش الابن استراتيجيتهم في العداء الشديد للاسلام والمسلمين وقد شارك لويس في وضع استراتيجية الغزو الامريكي للغراق
حيث ذكرت الصحيفة الامريكية ان ” لويس “ كان مع الرئيس بوش الان ونائبه تشيني خلال اختفاء الاثنين علي اثر حادثة ارتطام الطائرة بالمركز الاقتصادي العالمي وخلال هذه الاجتماعات ابتدع لويس للغزو مبرراته واهدافه التي ضمنه في مقولات ” صراع الحضارات ” و ” الارهاب الاسلامي “. في مقابلة اجرتها وكالة الاعلام مع ” لويس “ في 20/5/2005 قال الاتي بالنص :ان العرب والمسلمين قوم فاسدون مفسدون فوضويون لا يمكن تحضيرهم واذا تركوا لأنفسهم فسوف يفاجئون العالم المتحضر بموجات بشرية ارهابية تدمر الحضارات وتقوض المجتمعات ولذلك فان الحل السليم للتعامل معهم هو اعادة احتلالهم واستعمارهم وتدمير ثقافتهم الدينية وتطبيقاتها الاجتماعية وفي حال قيام امريكا بهذا الدور فان عليها ان تستفيد من التجربة البريطانية والفرنسية في استعمار المنطقة لتجنب الاخطاء والمواقف السلبية التي اقترفتها الدولتان , انه من الضروري اعادة تقسيم الاقطار العربية والاسلامية الي وحدات عشائرية وطائفية ولا داعي لمراعاة خواطرهم او التاثر بانفعالاتهم وردود الافعال عندهم ويجب ان يكون شعار امريكا في ذلك ” اما ان نضعهم تحت سيادتنا او ندعهم ليدمروا حضارتنا “ ولا مانع عند اعادة احتلالهم ان تكون مهمتنا المعلنة هي تدريب شعوب المنطقة علي الحياة الديمقراطية , وخلال هذا الاستعمار الجديد لا مانع ان تقدم امريكا بالضغط علي قيادتهم الاسلامية – دون مجاملة ولا لين ولا هوادة - ليخلصوا شعوبهم من المعتقدات الاسلامية الفاسدة , ولذلك يجب تضييق الخناق علي هذه الشعوب ومحاصرتها واستثمار التناقضات العرقية والعصبيات القبلية والطائفية فيها قبل ان تغزوا أمريكا وأوربا لتدمر الحضارة فيها .


ثانيا: خرائط المخطط:

مصر:





شمال أفريقيا:




الجزيرة العربية و الخليج:



سوريا:



لبنان:



ايران و باكستان و أفغانستان:



اسرائيل الكبري:




أنتبهوا يا عرب ... أفيقوا يا مسلمين ... أغثنا يا الله.


_________________
منتدي أكاديمي غير ربحي لوجه الله تعالي و مرضاته
لمراسلة ادارة المنتدي: gpsgis2008@yahoo.com

Admin
Admin

عدد الرسائل : 1695
العمر : 54
العمل/الترفيه : أستاذ هندسة المساحة
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://surveying.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف السندباد المساحي في السبت 11 فبراير 2012, 10:53 pm

حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم لقد تم نسخ الموضوع لملتقي المهندسين العرب

السندباد المساحي

عدد الرسائل : 42
العمر : 34
الموقع : السعودية - جدة
العمل/الترفيه : مساح عام
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف احمد عبدالرازق في السبت 18 فبراير 2012, 12:58 am

سورة الانفال "اعوذبالله من الشيطان الرجيم "
"إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (37) قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَنْتَهُوا يُغْفَرْ لَهُمْ مَا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ (38) وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (39) وَإِنْ تَوَلَّوْا فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَوْلَاكُمْ نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ (40)"

احفاد الصليبيين واحفاد صلاح الدين
لقد بقيت القدس تحت حكم الخلافة العثمانية حتى استولى عليها الإنجليز بقيادة الجنرال (أللنبي) في 11/كانون الأول/1917، وقد ألقى (أللنبي) خطاباً بعد ذلك في المدينة حضره مفتي القدس الشيخ كامل الحسيني ورئيس بلديتها حسين سليم الحسيني، ووجهاء المدينة من المسلمين والنصارى، ولما انتهى الجنرال من كلمته قال: "الآن انتهت الحروب الصليبية". فانسحب مفتي القدس غاضباً دون أن يصافح أللنبي وساد الحفل الكثير من الهرج والمرج، وتبع المفتي بقية المسلمين الموجودين في الحفل. وهذا يذكر بقول الجنرال غورو الفرنسي حينما دخل دمشق فاتحاً عام 1920 ووقف على قبر صلاح الدين الأيوبي، وضرب الضريح بالسيف وقال: "أنا من أحفاد الصليبيين، فأين أحفادُك يا صلاح الدين؟"


استاذى الجليل اشكرك على هذا المقال وهذا التوضيح
ولكن السؤال هوا اين احفاد صلاح الدين ؟ اين نحن؟ نحن من ضيعنا المجد التليد وبكينا على اطلاله فهل منا من يقف لهم فكل منا على ثغره من ثغور الاسلام يحميها لا يؤتى الاسلام من قبلها
جزاك الله خيرا
اللهم استعملنا لنصرة هذا الدين[/font]

احمد عبدالرازق

عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف عبدالرحمن البسيس في الإثنين 27 فبراير 2012, 6:51 pm

اللهم رب السماوات السبع ورب الاراضي السبع ورب كل شيئ وخالقه اسألك باسمك الأعضم ان توحد صفوف المسلمين وترد كيداليهود والنصارى اللهم ردنا الى دينك مردا حسنا كل هذه المؤامرات مصيرها الى الزوال بعون الله (((((ابى الله إلا أن يتم نوره)))))
جزاك الله خيرااا موضوع غاب عنا وكنا نفكر ان المشروع للتقسيم انتهى مع نهايه الاستعمار ولكن يبدو ان الاستعمار الحالى اخطراضعاف مضاعفه عن الاستعمار الفرنسي والبريطاني وكله يصب في مصلحة اليهود حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرنا بفضلك ورحمتك

عبدالرحمن البسيس

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف الصقر الجارح2 في السبت 23 فبراير 2013, 12:42 am

لقد سئمنا التعاطف والمشاعر الجياشة تجاه ما يجري عندنا في فلسطين

كيف نطالب الشعوب بالجهاد في سبيل الله أو أي تحرك لمصلحة الأمة والمنادي ينادي في صلاة الفجر الصلاة خير من النوم وما من ملبي..!!

يجب علينا كمسلمين أن نجاهد أنفسنا أولا .

وجزاك الله دكتورنا الغالي عنا خير الجزاء .

الصقر الجارح2

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف ghost8 في الأربعاء 14 أكتوبر 2015, 3:43 pm

احسنت النشر اخي الكريم وجعلها الله في ميزان حسناتك والله انك شخصت الخطر الاكبر واهدافه والوعي بهذا الامر اهم شي بالمواجهة مع العدو اليوم بدات تظهر الاساليب والادوات في تنفيذ هذا المشروع الشيطاني الذي سيهزم بعزيمة المؤمنين انشاء الله

ghost8

عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 14/10/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخطط تفكيك العالم العربي والاسلامي

مُساهمة من طرف عبدالرحمن البسيس في السبت 12 ديسمبر 2015, 1:10 pm

الان تتم عملية تطبيق التفكيك للعالم الاسلام وقد نجح الاعداء بالمرحلة الأولى
نحن من سيحدد تتمت المرحلة الثانية بتخاذلنا تتم وبجدنا وعملنا الحقيقي الذي نبتغي فيه رضى الله سيردون خائبين
والله ولي التوفيق......

عبدالرحمن البسيس

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى