تهنئة م. ندي صالح

اذهب الى الأسفل

تهنئة م. ندي صالح Empty تهنئة م. ندي صالح

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 25 أبريل 2011, 3:55 pm

تتقدم ادارة المنتدي بأرق و أطيب التهاني للمهندسة ندي صالح بمناسبة قبولها لدراسة الدكتوراه في احدي الجامعات البريطانية في مجال الاستشعار عن بعد. م. ندي تعد أول من أشترك في هذا المنتدي منذ اطلاقة ومن النشطاء البارزين في المنتديات العربية في مجال المساحة و الاستشعار عن بعد وهي باحثة باحدي الجامعات العراقية

ألف ألف مبروك يا دكتورة ندي ، نفع الله بكي العرب و المسلمين

_________________
منتدي أكاديمي غير ربحي لوجه الله تعالي و مرضاته
لمراسلة ادارة المنتدي: gpsgis2008@yahoo.com
Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 1717
العمر : 57
العمل/الترفيه : أستاذ هندسة المساحة
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

https://surveying.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تهنئة م. ندي صالح Empty رد: تهنئة م. ندي صالح

مُساهمة من طرف محمد سمير في الخميس 28 أبريل 2011, 8:47 pm

الف مبروك يا دكتورة

محمد سمير

عدد الرسائل : 17
العمر : 42
الموقع : مهندس مساحة
العمل/الترفيه : AMEC- Kuwait
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تهنئة م. ندي صالح Empty رد: تهنئة م. ندي صالح

مُساهمة من طرف queen في الأربعاء 11 مايو 2011, 8:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادعو الله ان يجعل كلامك وتهنئتك الطيبه في ميزان اعمالك
استاذنا القدير Admin المحترم
وما تشاؤون الا ان يشاء الله رب العالمين
معهد اللغه في UCL لم يوافق على تمديد الكورس بسبب تاأخر في اصدار الفيزا مما سيضطرني الى ان احصل على قبول اخر من معهد اخر وبالتالي تغيير واصدار فيزا جديده وهذه الاجراءات ستاخذ لدى الجهه المانحه قرابة الخمسة اشهر.. ولله الامر من قبل ومن بعد
اسالك الدعاء المتواصل
عسى الله ان يكرمني بالسفر بالوقت القريب
واكرر شكري وامتناني
والله يعجز اللسان عن شكرك لذا اتوجه الى الله العظيم
ان يجازيك عني كل الخير
دمت بخير من الله وحفظا

queen

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تهنئة م. ندي صالح Empty رد: تهنئة م. ندي صالح

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 12 مايو 2011, 10:11 pm

السلام عليكم أختي الكريمة
قدر الله و ماشاء فعل ، وكما يقول المثل المصري "كل تأخيرة و فيها خير" !
أدعو الله تعالي أن ييسر لك الأمر أنتي و جميع طلاب المسلمين.
Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 1717
العمر : 57
العمل/الترفيه : أستاذ هندسة المساحة
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

https://surveying.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى